Slider[Style1]

Style2

Style3[OneLeft]

Style3[OneRight]

Style4

Style5


ميتسوبيشي اكليبس 2014

قد يعرف عشاق السيارات السريعة والمدمجة جيدا ماذا تعني ميتسوبيشي إيكليبس، وكيف جابت هذه السيارة شوارع العالم من أول نسخة وحتى النسخة الرابعة التي أصدرت من عام 2006 وحتى 2011.

ومنذ ذلك العام لم نرى أو نقرأ أي شيء عن “الكسوف” أو ميتسوبيشي إيكليبس أو حتى شكل تصوري من وحي خيال فريق تصميم الشركة اليابانية.

وقد يكون هذا الأمر ليس بجديد على ميتسوبيشي، فهي تصنف واحدة من أكثر شركات السيارات مللا، أو بالأحرى كسلا في طرح الجديد، رغم أن ما تقدمه من سيارات تعتبر ناجحة وتعمر طويلا أكثر من شقيقاتها اليابانيات.

وبالعود إلى إيكليبس، فإن فكرة طرح طراز جديد للعام القادم أو الذي يليه لم تنفك من عقل ستيل دريك، وهو مصمم شاب من كازخستان، والذي استعان بمصممين آخرين وهما زيخاريف إدوارد ومايك كينيخين لتقديم إيكليبس مقترحة لعام 2015 بأسلوب شيق وراقي وقريب من الواقع أيضا.

دريك استوحى تصميم السيارة الجديدة من الطراز الأخير من إيكليبس خصوصا في تصميم الهيكل الكامل والمؤخرة، لكنه أبدع كثيرا في تصميم المقدمة التي لا تشبه شيئا سوى قطعة من جسم وحش كبير من وحوش فيلم “ترانزفورميرز“…

الجميل في التصميم أيضا، أن السيارة تحمل هوية ميتسوبيشي، فمن الوهلة الأولى ستعرف جيدا أن التي أمامك هي سيارة من ميتسوبيشي حتى لو لم ترى شعار المراوح الثلاثة.

لا نعلم فيما سافر تصميم دريك من كازخستان إلى اليابان، لكنه يستحق فعلا أن يدرس بعناية، بعد توظيف المصمم الشاب في ميتسوبيشي بالطبع.

شاهد فيديو عن السيارة :

«
Next
Newer Post
»
Previous
Older Post

No comments:

Post a Comment


Top