

ثانيا : المشكل الثاني هو وجود تأخير في تشغيل المحرك , عندما يكون بارد , أما عندما يكون المحرك ساخن وتعيد تشغيله فيعمل بشكل طبيعي وعادي , وهذا السبب يكون عادة عند فراغ مسطرةالبخاخات من الوقود ويكون المشكل في وجود أوساخ تمنع اغلاق خط رجوع الوقود الى الخزان باحكام مما يسبب تسرب ضغط الوقود من المسطرة وعودة الوقود الى الخزان وهذا يسبب التأخر في تشغيلالمحرك خاصة في الصباح

ثالثا : وجود اهتزاز وخشونة في عمل المحرك , مع ضعف في المحرك ممايسبب انخفاض في العزم ويرجع السبب وراء هذا المشكل في , ضعف ضغط الوقود داخل مسطرة البخاخات وهذه المرة نتيجة تسرب الوقود خارج المنظم ناتجة بسبب تلف الحلقات المطاطية داخل المنظم
No comments: