Slider[Style1]

Style2

Style3[OneLeft]

Style3[OneRight]

Style4

Style5

فالمحرك الذي يعمل بالبنزين يكون الاشتعال عن طريق الشراره التي تحدث من خلال شمعات الاحتراق (×البواجى) وبالتالى يكون الاشتعال تدريجا اما الاشتعال فى محركات الديزل يكون اشتعال ذاتى عن طريق ضغط الهواء بقوه شديده فيودى ذلك الى ارتفاع درجة حرارته  الى درجات حراره عاليه جدا ثم يتم حقن الوقود عند درجة حراره معينه فيحدث اشتعال ذاتى كلى (اى يحدث انفجار لحظى داخل الاسطوانه وليس اشتعال ) لذلك يكون صوت المحرك الديزل اعلى من البنزين بحيث دائما تستطيع تمييز السياراة بسهولة من خلال صوتها حتى لو لم تستطع رؤيتها
وهناك سبب أخر لارتفاع صةت المحرك هو بسبب قوته الكبير وقوة عزمه

«
Next
Newer Post
»
Previous
Older Post

No comments:

Post a Comment


Top